أحدث الاخبار

ذكري مرور 22 عام علي تأسيس مجلس الانعاش المصري

تاريخ الخبر : 14 , أبريل , 2023

الاحتفال بتأسيس مجلس الإنعاش المصري: 22 عاما من التفاني والإنجاز

نحن فخورون بالإعلان عن إنشاء مجلس الإنعاش المصري ، وهي منظمة مكرسة لتطوير التدريب على الإنعاش والاستعداد الطبي في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مدار ال 22 عاما الماضية. منذ إنشائه ، حقق مجلس الإنعاش المصري إنجازات كبيرة وكان رائدا في العديد من المبادرات في مجال الاستجابة للطوارئ الطبية.

كما كانت ترجمة الأدلة الدولية مساهمة كبيرة من مجلس الإنعاش المصري. ومن خلال ترجمة المبادئ التوجيهية والكتيبات الدولية وإتاحتها باللغة العربية، ساعدت المنظمة على سد الحواجز اللغوية وتسهيل نشر المعلومات الهامة للمهنيين الطبيين في المنطقة.

علاوة على ذلك ، شارك مجلس الإنعاش المصري بنشاط في ورش العمل والمؤتمرات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. من خلال المشاركة في هذه الأحداث ، تمكنت المنظمة من مشاركة المعرفة وتبادل الأفكار والتعاون مع أصحاب المصلحة الآخرين لزيادة تعزيز أفضل الممارسات في الإنعاش والرعاية الطبية الطارئة.

لم تكن إنجازات مجلس الإنعاش المصري ممكنة لولا تفاني والتزام مؤسسيه ورواده وجميع أجيال الأعضاء الذين ساهموا في رحلة المنظمة. تفخر المنظمة أيضا بارتباطها بمنظمات دولية مرموقة ، مثل مجلس الإنعاش الأوروبي ، ودعم الحياة الدولي للصدمات ، ومنظمة ETC ، والمعهد الأمريكي للسلامة والصحة ، ومجموعة دعم الحياة المتقدمة في مانشستر ، المملكة المتحدة ، وجمعية الرعاية العصبية الحرجة.

ونحن إذ نحتفل بتأسيس مجلس الإنعاش المصري ونتأمل في إنجازاته على مدار ال 22 عاما الماضية، فإننا نعرب عن تقديرنا وامتناننا اللامتناهيين لكل من شارك في هذه الرحلة الرائعة. لا تزال المنظمة ملتزمة بمهمتها المتمثلة في تعزيز التميز في الإنعاش والرعاية الطبية الطارئة في مصر وخارجها ، وتتطلع إلى مواصلة عملها المهم في السنوات القادمة.

 

ذكري مرور 22 عام علي تأسيس مجلس الانعاش المصري
>